أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر وضمك اليوم في الجولة 27 من الدوري السعودي

مباراة النصر وضمك اليوم في الجولة 27 من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة النصر وضمك اليوم في الجولة 27 من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024 من دوري روشن.


نجح نادي النصر في تحقيق الانتصار بلقاء الدور الاول بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب الاول بارك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الموسم الحالي.


حقق النصر الانتصار بثمانية أهداف في الجولة الماضية، بينما تعادل نادي ضمك في الجولة الماضية مع نادي الحزم بدون أهداف.


يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن بالموسم الحالي برصيد 62 نقطة، والتي جمعها من الانتصار في 20 لقاء والتعادل في مواجهتين وخسارة 4 لقاءات.


على الجانب الأخر نادي ضمك الذي يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، جمعها من تحقيق 9 انتصارات و 8 تعادلات وخسارة 9 مواجهات.


تم تحديد مباراة النصر وضمك اليوم الجمعة لتنقل مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD Extra 1 مباشرة في الوطن العربي.


تم تحديد فارس عوض ليكون معلقًا لمباراة النصر ضد ضمك اليوم في دوري روشن، كما سيكون رؤوف خليف معلقًا على اللقاء من خلال القناة الصوتية الثانية.


يتجه المدرب لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر في لقاء اليوم للاعتماد على اللاعبين المحليين في المواجهة من أجل إعطاء القائمة الأساسية بعض الراحة قبل مواجهة الهلال المقبلة في كأس السوبر السعودي والتي ستكون يوم الاثنين المقبل.


على الجانب الاخر يعتمد نادي ضمك على جهود كيفين نكودو وعبدالعزيز البيشي وستانسيو ومصطفي زغبه.


مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات