أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف جميع القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي يبحث عنها جماهير الوطن العربي في الوقت الحالي، لمتابعة البطولة المرتقبة والتي تضم الهلال والنصر والاتحاد والوحدة.

 

تترقب الجماهير العربية والسعودية مواجهات في غاية القوة والإثارة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر، والتي ستشهد ديربي خيالي بين العملاقين الهلال والنصر بنجومهم الكبار، ومواجهة صعبة بين الاتحاد والوحدة.

 

سيسعى الرباعي المشترك في بطولة كأس السوبر السعودي للفوز بهذه النسخة، مما يجعلنا نشاهد مواجهات في غاية القوة، حيث يريد النصر التتويج بها لعدم الخروج بموسم صفري بعد توديعه دوري الأبطال وصعوبة منافسته على الدوري.

 

وكما هو الحال سيريد الاتحاد أيضاً الفوز أيضاً بها لأسعاد جمهوره وعدم الخروج بموسم صفري، بعد توديعه دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، وصعوبة منافسته على الدوري حيث يتواجد في المركز الرابع بفارق 25 نقطة عن المتصدر.

 

القنوات الناقلة لمباريات السوبر السعودي، بينما يرغب فريق الوحدة بتحقيق مفاجأة كبرى والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، ويسعى الهلال لتحقيق موسم تاريخي والتتويج بأكبر عدد ممكن من البطولات، حيث ينافس على الدوري وكأس الملك والسوبر ودوري الأبطال.

 

القنوات الناقلة لنصف نهائي السوبر السعودي

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية بالساعات الماضية حصولها رسمياً على حقوق إذاعة جميع مباريات كأس السوبر السعودي، وأكدت بأنه ستنقل المباريات داخل الإمارات فقط


كما ستذاع بطولة كأس السوبر أيضاً على قناة SSC الرياضية لحصولها على حقوق نقل جميع المسابقات المحلية والقارية، وأخيراً سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف متابعة جميع المباريات بجودة عالية وبدون تقطيع.


مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال VS النصر ( يوم الأثنين 29 رمضان )

الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة


الاتحاد VS الوحدة ( يوم الأثنين 29 رمضان )

الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وجدير بالذكر أن فريق الاتحاد توج بأخر نسخة من كأس السوبر السعودي بعد الفوز على الفيحاء بثنائية مقابل لاشئ، بينما يعد الهلال أكثر الأندية تحقيقاً للبطولة المحلية بـ ثلاثة مرات، ويأتي في المركز الثاني فريق النصر حيث حصل عليها مرتين.

تعليقات