أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والوحدة القادمة في الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – نوفر لكم معلق مباراة الأهلي والوحدة في الجولة 27 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد عبد الله الفيصل، في إطار مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024 من دوري روشن للمحترفين.


يحتاج النادي الاهلي تحقيق الانتصار في لقاء الوحدة المقبل ليستقر في المركز الثالث ويستمر في توسيع الفارق بينه وبين الاتحاد الرابع، بينما يريد الوحدة الهروب من تهديد الربع الثالث في جدول الترتيب.


قبل التعرف على معلق مباراة الأهلي والوحدة المقبلة، لا بد من التعريف بموعد المباراة التي تقام يوم الجمعة المقبل 5 من شهر إبريل الجاري الموافق 26 من رمضان.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة في دوري روشن

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي المقبلة أمام الوحدة من خلال قناة SSC HD Extra 2، والتي تحرص على توفير 2 من معلقيها لوصف أحداث اللقاء في الوطن العربي.



تنطلق مباراة الأهلي والوحدة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


معلق مباراة الأهلي والوحدة في دوري روشن

حرصت قنوات شركة الرياضة السعودية على تحديد معلق مباراة الأهلي والوحدة المقبلة واختيار عبدالله الحربي ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، وتحديد محمد حسين ليكون من خلال القناة الصوتية الثانية، يوم الجمعة.


انتهت مباراة الاهلي والوحدة في الدور الاول بفوز الراقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويامل في تكرار النتيجة بمواجهة الجمعة المقبلة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات