معلق مباراة الأهلي والرياض القادمة في الجولة 29 من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والرياض القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والرياض، يمكنكم معرفة هاوية معلق مباراة الأهلي والرياض والتي سيوفرها لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت الموافق 20 من إبريل الجاري، في المواجهة ستقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، في إطار منافسات الجولة 29 بدوري روشن.

 

تعثر فريق الأهلي في مباراته الماضية الوحدة بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وعلى أثرها رفع رصيده للنقطة 52 محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، ويأمل الراقي للحفاظ على مكانه وتعزيزه للابتعاد عن اقرب منافسيه التعاون وضمان المشاركة في البطولات الأسيوية الموسم القادم بعد غياب طويل.

 

يخوض الرياض مباراة الأهلي القادمة بمعنويات منخفضة للغاية بعد مستواه المتدني ونتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد عدم تحقيقه أي انتصار في آخر 6 جولات خاضهما بدوري روشن، والتي من خلالهما تعرض لـ 4 هزائم وتعادل في مواجهتين، ويحتل الفريق حالياً المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

 

معلق مباراة الأهلي والرياض، وجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والرياض التي جمعتهما في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين أنتهت بفوز الراقي بثلاثية مقابل لاشئ، سجل أهداف الراقي حينها فراس البريكان وجابري فيجا ورياض محرز.

 

معلق مباراة الأهلي والرياض القادمة في الدوري

كلفت قنوات SSC الرياضية التونسي رؤوف خليف وحماد العنزي للتعليق على مباراة الأهلي والرياض القادمة في الجولة الـ 29 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 25 من إبريل.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرياض القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس والرباط.


أما بالنسبة للقنوات الناقلة فيمكنكم متابعة مباراة الأهلي والرياض عبر موقعنا الدوري السعودي لايف والتي سيوفرها لكم بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستنقل أيضاً عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لامتلاكها حقوق إذاعة مباريات الدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-