معلق مباراة الهلال والأهلي القادمة في الجولة 28 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والأهلي القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والأهلي، يبحث عشاق كرة القدم السعودية في الوقت الحالي عن معلق مباراة الهلال والأهلي القادمة والتي سيكشفها لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في قمة منافسات الجولة الـ 28 من دوري روش للمحترفين.


سيخوض فريق الهلال مباراته أمام الأهلي بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد تتويجه ببطولة كأس السوبر السعودي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب الاتحاد برباعية مقابل هدف، سجل أهداف الزعين حينها مالكوم ثنائية وسالم الدوسري وناصر الدوسري هدف.


يسعى الهلال لتحقيق الفوز على الأهلي في المباراة القادمة وتعزيز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الأول برصيد 77 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على الخليج، وجدير بالذكر يحتاج الزعيم لأربعة انتصارات فقط لحسم لقب الدوري السعودي.


معلق مباراة الهلال والأهلي، تعثر فريق الأهلي في مباراته الماضية أمام الوحدة بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله، وعلى أثرها يحتل الراقي المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة، لتنتظره مواجهة كبيرة للغاية أمام الهلال والتي من خلالها يسعى لتحقيق الفوز وإيقاف سلسلة انتصارات الزعيم المتتالية.


وجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال والأهلي كانت في الدور الأول من دوري روشن للمحترفين هذا الموسم وأنتهت بفوز القلعة الزرقاء بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الكلاسيكو حينها ميتروفيتش وسافيتش للزعيم وسانت ماكسيمان للراقي كما أحرز إيبانيز هدف بالخطأ في مرماه.


معلق مباراة الهلال والأهلي القادمة في الدوري

كلفت قنوات SSC الرياضية السعودية فارس عوض للتعليق على كلاسيكو الهلال والأهلي القادمم في الدوري، كما تم بالساعات الماضية تحديد المعلق محمد حسين لتغطية المباراة أيضاً بجانب الإماراتي، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 10 شوال الجاري.


ستنطلق مباراة الهلال والأهلي القادمة في الجولة الـ 28 من الدوري يوم 10 شوال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-