معلق مباراة الهلال والعين القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة الهلال والعين القادمة، في المواجهة العربية المرتقبة التي ستجمع الكبيرين في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا النسخة الحالية 2023 - 2024، وستقام على ملعب استاد هزاع بن زايد.


عزز فريق الهلال صدارته لدوري روشن للمحترفين برصيد 74 نقطة بعد الفوز الذي حققه أمس على حساب الأخدود بثلاثية مقابل لاشئ والتي جمعتهما بالجولة الـ 26، سجل أهداف الزعيم حينها باللقاء مالكوم وسالم الدوسري وصالح الشهري، ليواصل سلسلة الانتصارات المتتالية التاريخية هذا الموسم برفقة المدرب الكبير خيسوس.


ضمن الهلال مقعداً نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على حساب موطنه الاتحاد في الدور السابق والتي أنتهت برباعية مقابل لاشئ لصالح الزعيم بمجموع المواجهتين، ويسعى الأزرق لمواصلة مشواره للفوز بالبطولة القارية هذا الموسم وتعويض خسارة نهائي النسخة الماضية أمام أواراو الياباني.


معلق مباراة الهلال والعين، بينما في الجهة المقابلة ضرب فريق العين الإماراتي موعداً مع الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الكبير والمباراة المارثونيا أمام النصر بالركلات الترجيحية، بعدما أنتهت المواجهة الكثيرة بالتعادل برباعية لمثلهم بمجموع المباراتين.


يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية في الوقت الحالي عن معلق مباراة الهلال والعين الإماراتي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية بجانب موعد المواجهة والتوقيتات والقنوات الناقلة.


معلق مباراة الهلال والعين القادمة

كلفت قنوات SSC الرياضية الثنائي المتألق فهد العتيبي ومحمد حسين للتعليق على مجريات المواجهة العربية المرتقبة بين الهلال والعين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء 7 شوال القادم.


لم تعلن القنوات الأخرى عن المعلقين الذي سيتواجدون لتغطية مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي من المنتظر أن يتم تحديدهم بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، من خلال BeIN Sports والكأس القطرية وأبو ظبي الإماراتية


موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ستنطلق مباراة الهلال والعين القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الموتفق 7 من شهر شوال القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-