معلق مباراة الهلال والعين القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال والعين القادمة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال والعين، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الهلال والعين القادمة، والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم حالياً لمعرفة تفاصيل القمة المرتقبة والتي ستجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

توقفت سلسلة انتصارات الهلال التاريخية بعد الهزيمة الثقيلة على يد العين الإماراتي في المباراة الماضية برباعية مقابل هدفين، والتي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، سجل أهداف اللقاء حينها مالكوم وسالم الدوسري للزعيم، وسفيان رحيمي وكاكو للعين.

 

يستعد الهلال لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا بقوة كبيرة، لرغبته في رد الثأر وتعويض الهزيمة بالفوز على الفريق الإماراتي وحسم التأهل لنهائي البطولة القارية، ويأمل الزعيم لاستغلال اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره لتقديم مواجهة تاريخية.

 

حقق فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي بعد الفوز على حساب الاتحاد في النهائي برباعية مقابل هدف، ويرغب النادي لتحقيق موسم تاريخي بالتتويج بجميع بالبطولات والفوز بدوري أبطال أسيا ودوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

تشكيلة الهلال المتوقعة لمواجهة العين الإماراتي

الحارس : ياسين بونو

الدفاع : سعود – البليهي – كوليبالي - الشهراني

الوسط : سافيتش – روبن نيفيز - كنو

الهجوم : سالم – مالكوم – ميشيل.

 

معلق مباراة الهلال والعين، سيخوض العين الإماراتي مباراته أمام الهلال بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الأداء والمستوى الأكثر من رائع الذي ظهر عليه في الذهاب، حيث سيعمل على الحفاظ على النتيجة لحسم التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.


معلق مباراة الهلال والعين القادمة في دوري أبطال آسيا

تم تحديد معلق مباراة الهلال والعين القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية فهد العتيبي ومدحت شلبي للتعليق على القمة العربية، كما عينت قناة الكأس القطرية أيضاً المعلق خليل البلوشي للمواجهة.


ستقام مباراة الهلال والعين القادمة في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر إبريل الجاري على ملعب استاد المملكة أرينا، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وستنطلق مباراة الهلال والعين الإماراتي أيضاً في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-