معلق مباراة الهلال والفتح القادمة في الجولة 29 من الدوري السعودي


نرصد لكم معلق مباراة الهلال والفتح القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن على ملعب المملكة آرينا معلق الزعيم في الرياض.


ويدخل فريق الهلال المواجهة وعينه على النقاط الثلاثة للاقتراب خطوة أكبر من حسم لقب البطولة، وتعزيز تربعه على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الفتح المباراة على امل الخروج بنتيجة إيجابية من العملاق الأزرق على ملعبه ووسط جمهوره، حيث ستكون مهمة الفتح صعبة في المباراة.


معلق مباراة الهلال والفتح القادمة في الدوري سيكون محل بحث واهتمام الجماهير المحبة للفريقين والتي ستحرص على متابعة المباراة في وقتها.


فريق الهلال سيخوض المباراة متربعًا على صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 77 نقطة بفارق 11 نقطة عن فريق النصر الوصيف ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي.


بينما يدخل الفتح المباراة وهو في المركز السادس بجدول الدوري برصيد 28 نقطة، حصدها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 10 مواجهات بالدوري حتى الآن.


معلق مباراة الهلال والفتح والقناة الناقلة :

وأعلنت قنوات SSC السعودية الرياضية رسمياً تكليف علي الكعبي و محمد حسين بالتعليق على مباراة الهلال الفتح ضمن الجولة 29 لدوري روشن السعودي يوم الجمعة 17 شوال الساعة 6م.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الفتح في تمام الساعة 6:00 من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل.


يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز الهلال على الفتح 2-0 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالجولة 12، سجل الأهداف ميتروفيتش وسالم الدوسري في الدقائق 5 و 90 من اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-