أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والخليج في الجولة 27 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والخليج القادمة في الدوري السعودي

يتيح لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير يشكل معلق مباراة الهلال والخليج في الجولة 27 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد محمد بن فهد، ضمن منافسات الموسم الحالي 2023 – 2024 من دوري روشن للمحترفين.


يدخل نادي الهلال مباراة الخليج المقبلة وعينه على تحقيق الانتصار فقط لا غير ليقترب أكثر من حصد لقب الدوري في الموسم الحالي، بينما يريد الخليج تحسين موقعه في جدول الترتيب.


من المقرر أن تقام مباراة الهلال المقبلة أمام نادي الخليج يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر إبريل الجاري 2024 الموافق 26 من شهر رمضان الجاري 1445 هجريًا.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في دوري روشن

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن عبر قناة SSC HD 5 مباشرة وحصريًا عبر القناة التي تتيح 2 من معلقيها لوصف أحداث اللقاء مباشرة في الشرق الأوسط.


تنطلق مباراة الهلال ضد الخليج في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مكة وفي تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


معلق مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي

حصل موقع الدوري السعودي لايف على اسم معلق مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي، ومن خلال قناة SSC HD تم تحديد مشاري القرني ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، واختيار المصري حاتم بطيشه للتعليق عبر القناة الصوتية الثانية.


يحتل الهلال المركز الاول برصيد 74 نقطة، ويمتلك نادي الخليج 34 نقطة في المركز التاسع.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات