أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في كأس السوبر

يكشف لكم موقع الدوري السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر إبريل الجاري، هاوية معلق مباراة ديربي الهلال والنصر القادمة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد محمد بن زايد.

 

سيخوض فريق الهلال مباراته أمام النصر بقوة كبيرة لرغبته في مواصلة موسمه المتميز بقيادة المدير الفني البرتغالي خيسوس وحسم التأهل للمباراة النهائية، والتي من خلالها سيسعى للتتويج باللقب والمنافسة على جميع البطولات هذ العام.

 

حقق الهلال فوزاً صعباً للغاية بالجولة الماضية من دوري روشن بعد الاننصار على نظيره الشباب في الديربي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، والتي من خلالها عزز صدارته بالمسابقة ليحتل المركز الأول برصيد 721 نقطة، ويقترب بقوة من حسم اللقب هذه النسخة من البطولة.

 

تحمل بطولة بالسوبر السعودي بالنسبة لفريق النصر أهمية كبرى حيث سيسعى للفوز بها والتتويج أيضاً بكأس الملك، وإسعاد جمهوره الكبير بعد خروج العالمي من دوري أبطال آسيا وصعوبة منافسته على لقب الدوري السعودي هذه النسخة نظراً لتفوق الهلال.

 

معلق مباراة الهلال والنصر، يحتل فريق النصر في الوقت الحالي المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 59 نقطة، جمعهما بعد فوزه الكبير في الجولة المسابقة على حساب نظيره الطائي بخماسية مقابل هدف وحيد.

 

معلق مباراة الهلال والنصر القادمة

تم تحديد معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق ومعشوق الجماهير فهد العتيبي للتعليق على لقاء الديربي، كما سيتواجد المصري حاتم بطيشه لتغطية اللقاء أيضاً يوم 29 رمضان.


ستنطلق مباراة الهلال والنصر القادمة في نصف نهائي كأس السوبر والتي يبحث عنها الجميع حالياً يوم الأثنين الموافق 29 رمضان، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر والسودان.


ومن المقرر أن تنطلق أيضاً في تمام الساعة 11:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وأخيراً في تمام الساعة 8:30 بتوقيت المغرب وتونس، وسنوفر لكم أيضاً القنوات الناقلة للكلاسيكو العربي المرتقب بين الهلال والنصر وذلك من خلال السطور التالية.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في السوبر

حصلت قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق نقل مباريات كأس السوبر السعودي والتي ستشهد مواجهات في غاية القوة بين الهلال والنصر والاتحاد والوحدة، كما ستذاع أيضاُ على قناة SSC، وأخيراً يمكنكم متابعة المباريات عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات