معلق مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في نصف نهائي كأس السوبر


كشفت قنوات SSC الرياضية عن معلق مباراة الاتحاد والوحدة القادمة والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم موسم 2024.


ويخوض فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني جاياردو مباراة كأس السوبر ضد الوحدة في المربع الذهبي بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائي وملاقاة المتأهل من الهلال والنصر.


ومن المتوقع أن يدفع مدرب الاتحاد في المباراة بالقوة الهجومة الضاربة من البداية من أجل حسم المباراة مبكرًا وتقديم المبادرة التهديفية، حيث يستهدف النمور لإنقاذ موسمهم بلقب السوبر بعد ضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري السعودي.


معلق مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في كأس السوبر يحظى باهتمام جماهيري كبير، حيث يستهدف الكثيرين معرفة معلقين لقاء الاتحاد ضد الوحدة في السوبر لمتابعة المواجهة بصوت معلقهم المفضل.


على الجهة المقابلة سيخوض فريق الوحدة المباراة بهدف تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائة على حساب النمر الاتحاد المرشح بقوة للقب هذا الموسم.


موعد مباراة الاتحاد والوحدة في السوبر :

ستقام مباراة الاتحاد ضد الوحدة يوم الاثنين المقبل الموافق 8 أبريل الجاري على ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، وستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


معلق مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر :

تم تكليف عبدالله الغامدي و محمد حسين ليكونا معلق مباراة الاتحاد والوحده في نصف نهائي السوبر السعودي يوم الاثنين 29 رمضان الساعة 8م عبر قناة SSC1 H.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-