معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في الجولة 28 من الدوري السعودي


معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة يقدمه لكم موقعنا والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


ويستعد فريق النصر لخوض مباراة مهمة في مشواره ببطولة الدوري تبحث من خلالها كتيبة المدرب لويس كاسترو عن انتصار جديد للحفاظ على موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.


ويبحث النصر عن العودة لطريق الانتصارات واستعادة الثقة بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة له على يد الهلال والتي جمعت الفريقين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.


ويعد معلق مباراة النصر الفيحاء القادمة موضوع بحث واهتمام كبير من جماهير الفريقين التي تسعى لمعرفة معلق مباراة الفيحاء ضد النصر، لمتابعة اللقاء بصوت المعلق المحبب لهم والقناة التي يفضلونها.


في الجهة المقابلة يخوض فريق الفيحاء المباراة منتشيًا بالانتصار الذي حققه على حساب الأخدود في الجولة السابقة من الدوري بثلاثية دون رد، حيث يستهدف المدرب استغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين لتحقيق الانتصار اليوم وخطف النقاط الثلاثة.


ويحتل فريق الفيحاء المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن ضمك الذي يحتل المركز الثامن بنفس رصيد النقاط أيضًا.


معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة والقناة الناقلة:

وكشفت قنوات SSC السعودية الرياضية عن معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة حيث تم تكليف علي الكعبي و حاتم بطيشه للتعليق على مباراة النصر الفيحاء ضمن الجولة 28 لدوري روشن السعودي يوم الجمعة 10 شوال الساعة 6م.


موعد مباراة النصر والفيحاء القادمة :

ستقام مباراة النصر ضد الفيحاء القادمة يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل على ملعب الأول بارك، وستنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-