أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر وضمك القادمة في الجولة 27 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر وضمك القادمة في الدوري السعودي

يمكنكم معرفة هاوية معلق مباراة النصر وضمك القادمة من خلال موقع الدوري السعودي لايف، والتي سيوفرها لكم من خلال السطور التالية اليوم الأربعاء، في المواجهة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن للمحترفين الموسم الحالي 2023 - 2024.


حقق فريق النصر انتصاراً كبيراً للغاية على حساب أبها أمس في الجولة الـ 26 من دوري روشن، حيث أنتهت المواجهة بثمانية أهداف دون مقابل ومن خلالها سجل الأسطورة كريستيانو رونالدو هاتريك تاريخي وصنع 2 أسيست، لصبح العالمي أكثر أندية دورينا تسجيلاً للأهداف بـ 79 هدف متعادلاً مع الهلال.


رفع النصر رصيده للنقطة 62 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن، بفارق 12 نقطة عن المتصدر نادي الهلال، ليبقى فوز العالمي باللقب الدوري هذه النسخة شبه مستحيل بسبب تفوق الزعيم، مما يجعله يسعى للمنافسة والتتويج ببطولتين كأس الملك والسوبر السعودي لعدم الخروج بموسم صفري.


معلق مباراة النصر وضمك، يعاني فريق ضمك من سوء النتائج والمستوى قبل مواجهة النصر في الدوري، حيث إنه لم يحقق أي فوز في أخر ثلاثة مباريات والتي من خلالهما تعرض لهزيمتين وتعادل في لقاء، وعلى أثرها يحتل فارس الجنوب حالياً المركز السابع برصيد 35 نقطة.


معلق مباراة النصر وضمك القادمة

تم تحديد معلق مباراة النصر وضمك القادمة في الجولة الـ 27 من دوري روشن بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الثنائي المتألق ومعشوق الجماهير فارس عوض ورؤوف خليف للتعليق على المواجهة المرتقبة يوم 26 رمضان الجاري.


موعد مباراة النصر وضمك والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر وضمك القادمة في الدوري السعودي يوم 26 رمضان الجاري في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعوديو وقطر، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.


وستذاع مباراة النصر وضمك عبر مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري والعديد من المسابقات المحلية والقارية الأخرى، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف متابعة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات