أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والخليج المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والخليج المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة الهلال والخليج المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد محمد بن فهد، لحساب مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مواجهات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024.


حقق الهلال الانتصار على الخليج في لقاء الدور الأول بهدف دون مقابل سجله الكسندر ميتروفيتش، في المواجهة التي كانت على ملعب الامير فيصل بن فهد الرياضية.


يدخل الهلال مباراة الخليج المقبلة وهو في صدارة ترتيب دوري روشن، ويقترب أكثر من حسم لقب الدوري لصالحه، على الجانب الأخر يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز التاسع بجدول الترتيب.


وعن موقع فريقي الهلال والخليج في جدول الترتيب فهو كالآتي:-

  • الهلال في المركز الأول برصيد 74 نقطة.
  • الخليج في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.


موعد مباراة الهلال والخليج المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والخليج المقبلة في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال المقبلة أمام نادي الخليج تم تحديده ليكون يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر إبريل الجاري 2024، الموافق 26 رمضان 1445 هجريًا.


وقد تم تحديد توقيت بداية مباراة الهلال والخليج والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


كما تنطلق في تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في دوري روشن

ستنقل مباراة الهلال والخليج المقبلة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD والتي ستنقل المباراة من خلال القناة الاولى، وبتعليق 2 من معلقي القناة الحاصلة حصريًا على حقوق نقل دوري روشن في الموسم الحالي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات