أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، من المواضيع التي يحرص موقعنا على توفيرها لكم، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، والتي تدخل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مواجهات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024.


فاز نادي النصر على ضمك في الدور الاول بهدفين مقابل هدف وحيد بأقدام رونالدو وتاليسكا مقابل هدف لكيفين نكودو، والتي كانت على ملعب الأول بارك.


يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بعدما حقق الانتصار في المواجهة الماضية، لكن الفوز بلقب الدوري في الموسم الحالي أصبح أمر بعيد.


على الجانب الأخر يدخل ضمك مباراة النصر وهو في المركز السابع من الترتيب برصيد 35 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 9 مباريات واتعادل في 8 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الدوري السعودي

وعن موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في الجولة 27 من دوري روشن فتقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر إبريل الجاري، الموافق السادس والعشرين من شهر رمضان 1445 هجريًا.


وعن توقيت مباراة النصر وضمك المقبلة في دوري روشن، فتقرر لها أن تنطلق في الاوقات التالية:-

  • النصر وضمك الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • النصر ضد ضمك الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • مباراة النصر المقبلة الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك المقبلة

من خلال قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD Extra 1 يمكنكم مشاهدة مباراة النصر وضمك والتي ستكون بتعليق 2 من أبرز معلقي القناة في الوطن العربي.


لعب النصر من قبل أمام ضمك 11 لقاء بمختلف المسابقات، حقق العالمي الفوز في 7 مواجهات، بينما فاز ضمك في لقاءين وحضر التعادل في مباراتين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات