أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والأخدود 3-0 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والأخدود 3-0 في الدوري السعودي

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق الانتصار على نظيره الأخدود بثلاثة أهداف دون مقابل، في لقاء جمع الطرفين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد المملكة أرينا، لحساب مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الهلال يواصل تعزيز رقمه القياسي التاريخي

فوز الهلال على الأخدود هو الانتصار رقم 24 في الموسم الحالي بدوري روشن وقد تعادل في مواجهتين، بدون هزيمة حتى الآن مع استمرار سلسلة الانتصارات المتتالية التاريخيه.


سجل هدف الاول الأول في شباك نادي الأخدود اللاعب صالح الشهري عند الدقيقة 16 من الشوط الاول برأسية عالمية بعد جملة فنية رائعة وصناعة من روبن نيفيز ولا أروع.


هدف صالح الشهري في الأخدود جاء وظهر المهاجم الدولي لمرمى الفريق المنافس، لتظهر الكرة بطريقة خيالية، سجل هدف الهلال الثاني اللاعب مالكوم في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، والذي جاء بعد صناعة من سالم الدوسري.


وسجل هدف الهلال الثالث في شباك نادي الأخدود اللاعب سالم الدوسري عند الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ليصبح أول لاعب هلالي عبر التاريخ يسجل في 23 فريق مختلف بدوري المحترفين.


بهذا الانتصار يرفع نادي الهلال رصيده إلى 74 نقطة علة صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد نادي الأخدود عند 24 نقطة في المركز السادس عشر مهددًا بالهبوط.


مباراة الهلال المقبلة ستكون أمام فريق الخليج يوم الجمعة المقبل الخامس من شهر إبريل، في حين ستكون مباراة الأخدود المقبلة أمام فريق الفيحاء يوم الأحد السابع من شهر إبريل.


فيديو أهداف مباراة الهلال والأخدود في دوري روشن

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات