أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والنصر 2-1 اليوم في السوبر السعودي

أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم في السوبر السعودي

أهداف الهلال والنصر، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف كلاسيكو الهلال والنصر، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وأنتهت بفوز الزعيم بثنائية مقابل لاشئ باللقاء الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد.


حسم فريق الهلال التأهل لنهائي كأس السوبر السعودي، بعدما شهد الديربي التاريخي فوز الزعيم بثنائية مقابل هدف وحيد على حساب النصر اليوم الأثنين، ليضرب موعداً في غاية القوة والإثارة أمام الاتحاد في نهائي البطولة المحلية، ويواصل سلسلة انتصاراته التاريخية المتتالية.


ملخص مباراة الهلال والنصر

أنتهى الشوط الأول من ديربي الهلال والنصر بالتعادل السلبي بعد محاولات كثيرة من الفريقين على المرمى، ومع بداية النصف الثاني استطاع سالم الدوسري أن يسجل الأول في الدقيقة 61، وأضاف البرازيلي مالكوم الهدف الثاني بالدقيقة 72 من المواجهة.


واستطاع السنغالي ساديو ماني أن يقلص الفارق للنصر ويسجل الهدف الأول على الهلال في الدقيقة 99، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز الزعيم بثنائية مقابل هدف، ويحسم بذلك التأهل لنهائي السوبر السعودي لملاقاة الاتحاد.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة في نهائي كأس السوبر السعودي يوم 11 إبريل الجاري، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي.


أهداف مباراة الهلال والنصر 2-1 اليوم من هنا


تعليقات