أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد والوحدة 2-1 اليوم في السوبر السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في السوبر السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والوحدة، في المواجهة التي أنتهت بفوز العميد بثنائية مقابل لاشئ على فرسان مكة، وجمعتهما مساء اليوم الأثنين في إطار نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب استاد آل نهيان بالإمارات.


حسم فريق الاتحاد التأهل بشكل رسمي لنهائي كأس السوبر السعودي، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب نظيره الوحدة بثنائية مقابل لاشئ، وينتظر العميد الفائز من المواجهة المرتقبة بقوة بين النصر والهلال لملاقاته في نهائي البطولة المحلية المقامة في الإمارات.


تشكيلة الاتحاد أمام الوحدة بالسوبر

الحارس : المعيوف

الدفاع : العليان - فيليبي - حجازي - الصقور

الوسط : كانتي - فرحة - رومارينهو - جوتا

الهجوم : بنزيما - حمدالله.


دخل الاتحاد مباراته أمام الوحدة اليوم بقوة كبيرة والتي من خلالها استطاع أن يسجل هدف مبكر على فرسان مكة بالدقيقة الأولى من اللقاء عن طريق كريم بنزيما، ثم أضاف بعدها الثاني المتألق المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط.


وقلص لاعب الوحدة أحمد العيسى الفارق بتسجيله الهدف الأول على الاتحاد في الدقيقة 97 قبل نهاية المباراة بثواني، ويطلق الحكم بعدها صافرة أنتهاء المواجهة بثنائية مقابل هدف لصالح العميد ويتأهل رسمياً لنهائي بطولة كأس السوبر السعودي.


وشهدت مباراة الاتحاد والوحدة في نصف النهائي تسجيل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأسرع في تاريخ بطولة كأس السوبر السعودي، والذي جاء مبكراً بالدقيقة الأولى من اللقاء ليعود مرة أخرى للتسجيل بعد غياب 127 يوم من الصيام التهديفي.


أهداف مباراة الاتحاد والوحدة 2-1 اليوم من هنا


تعليقات