مباراة الهلال والعين اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والعين الإماراتي بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر إبريل الجاري، وستجمع الفريقين في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب استاد هزاع بن زايد.


يبحث فريق الهلال عن تحقيق الفوز على العين الإماراتي خارج أرضه، لاجل تسهيل لقاء العودة والذي سيكون داخل المملكة والتي من خلالها يسعى الزعيم لحسم التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، والفوز باللقب للمرة الخاسمة في تاريخه وذلك بعد خسارته النسخة الماضية أمام اوراوا الياباني.


لازال الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس يواصل سلسلة انتصاراته التاريخية، والتي يأمل لاستمرارها حتى التتويج بجميع الالقاب المحلية والقارية، وذلك بعد فوز الزعيم بكأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد، ويتبقى له حالياً ثلاثة بطولات أخرى كأس الملك والدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام العين الإماراتي

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : محمد البريك - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط : سيرجي سافيتش - روبن نيفيز - مالكوم

في خط الهجوم : ميشيل ديلجادو - عبدالله الحمدان - سالم الدوسري.


سيخوض فريق العين الإماراتي مباراته أمام الهلال اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية، لرغبته في تحقيق الفوز وتسهيل لقاء العودة على الأراضي السعودي، كما يريد إيقاف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية، مستغلاً إمتلاكه العديد من الأسماء المميزة بصفوفه أبرزها سفيان رحيمي وكاكو ولابا كودجو.


تشكيلة العين المتوقعة أمام الهلال اليوم

في حراسة المرمى : خالد عيسى

في خط الدفاع : إيريك - كوامي - خالد الهاشمي - بندر محمد

في خط الوسط : يحيى نادر - محمد البلوشي - بارك يونج - ماتياس بالاسيوس

في خط الهجوم : كاكو - سفيان رحيمي.


وجدير بالذكر أن فريق الهلال تأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على موطنه الاتحاد بنتيجة أربعة صفر بمجموع المباراتين، بينما في الجهة المقابلة استطاع العين الإماراتي أن يحسم مقعداً في المربع الذهبي بعد إقصاءه النصر بالمباراة التاريخية التي انتهت بالتعادل 4-4 وفاز الفريق الإماراتي بالركلات الترجيحية.


سيطلق الحكم صافرة بداية مباراة الهلال والعين الإماراتي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر والسودان.


شاهد مباراة الهلال والعين الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-