معلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة في نصف نهائي كأس الملك

معلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة كأس خادم الحرمين

معلق مباراة الهلال والاتحاد، يبحث عشاق كرة القدم السعودية والعربية عن هاوية معلق مباراة الهلال والاتحاد والتي سيوفرها لكم موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة والكلاسيكو الذي سيجمع العملاقين في إطار نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


يسعى فريق الهلال لمواصلة موسمه التاريخي والفوز على الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل لنهائي البطولة المحلية، ويذكر بأن الزعيم يتواجد بهذا الدور بعد الفوز  الكبير على نظيره التعاون بثلاثية مقابل لاشئ، سجل الأهداف حينها ميتروفيتش ومالكوم وميشيل ديلجادو.

 

حقق الهلال أولى القابه في هذا الموسم بعد الفوز على نظيره الاتحاد برباعية مقابل هدف بنهائي كأس السوبر السعودي، ليستعد بقوة وبمعنويات مرتفعة لمواجهة الاتحاد والتي من خلالها لحسم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتتويج بها أيضاً لاجل الاقتراب من تحقيق الرباعية التاريخية.

 

يأمل الاتحاد لمحو هيمنة الهلال في الفترة الأخيرة وتحقيق أولى انتصارته على الزعيم بعد التعثرات الكثيرة في الفترة الأخيرة، حيث أن العميد خاض 5 مباريات أمام الهلال هذا الموسم، والتي من خلالهما خسر في جميعهما حيث تقابله في دوري أبطال آسيا والدوري السعودي وكأس السوبر.

 

معلق مباراة الهلال والاتحاد، استطاع فريق الاتحاد أن يضرب موعداً مع الهلال في نصف نهائي كأس خاد م الحرمين الشريفين، بعد الفوز الكبير على الفيصلي برباعية نظيفة، ويأمل النمور لوقوف الحظ معه هذه المرة للفوز على الهلال وحسم التأهل لنهائي البطولة المحلية والفوز بها لإنقاذ موسمه الصفري.

 

معلق مباراة الهلال والاتحاد القادمة في كأس الملك

كلفت قنوات SSC الرياضية الإماراتي المتألق ومعشوق الجماهير فارس عوض للتعليق على كلاسيكو الهلال والاتحاد القادم في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر إبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


أما بالنسبة لموعد وتوقيتات مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة سنوفرها لكم بالسطور التالية، حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وستنطلق مباراة الهلال والاتحاد أيضاً في تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الرباط وتونس، وسيذاع الكلاسيكو عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستنقل أيضاً على قناة SSC الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-