معلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الجولة 29 من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والشباب، يبحث عشاق كرة القدم السعودية في الوقت الحالي عن هاوية معلق مباراة الاتحاد والشباب، والتي ستجمع الفريقين في قمة منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن، يوم الجمعة 26 من إبريل الجاري على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

يقدم فريق الاتحاد مستويات ونتائج سلبية للغاية في الفترة الأخيرة، والتي على أثرها خسر نهائي كأس السوبر السعودي على يد الهلال برباعية مقابل هدف وحيد، بالاضافة لعدم تحقيقه أي الفوز في أخر جولتين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث خسر من الأهلي بهدف نظيف وتعادل مع التعاون.

 

يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز أمام الحزم اليوم لاجل رفع الحالة المعنوية لديه لاعبيه، وتجهيزهم بقوة لمواجهة الشباب القادمة في قمة الجولة الـ 29 من دوري روشن، حيث يحتل العميد حالياً المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، لتكون مواجهته أمام الشباب بغاية الأهمية لاستعادة المركز الرابع من التعاون.

 

معلق مباراة الاتحاد والشباب، حقق فريق الشباب فوزاً كبيراً في مباراته الماضية على حساب أبها بخماسبة مقابل لاشئ، رفع من خلاله رصيده للنقطة 35 محتلاً المركز التاسع من جدول ترتيب دوري روشن، ويعمل الليوث لتحقيق المزيد من الانتصارات بالجولات القادمة لاجل تحسين مركزه قبل نهاية المسابقة هذا الموسم.

 

وجدير بالذكر أن فريق الشباب استطاع تحقيق الفوز على الاتحاد في آخر مباراة جمعت بينهما في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، حيث أنتهت المواجهة حينها بهدف مقابل لاشئ سجله المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور.

 

معلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة

سنوفر لكم حالياً معلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي، حيث سيعلق الإماراتي المتألق ومعشوق الجماهير فارس عوض والمصري المنضم حديثاً حاتم بطيشة للتعليق على الكلاسيكو المرتقب عبر قناة SSC الرياضية يوم الجمعة الموافق 26 من شهر إبريل الجاري.


أما بالنسبة لموعد وتوقيتات كلاسيكو الاتحاد والشباب في مختلف البلدان العربية، ستنطلق المباراة يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان.


وستنطلق مباراة مباراة الاتحاد والشباب أيضاً في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-