مباراة الهلال والعين اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة قمة الهلال والعين الإماراتي بجودة عالية وبدون، في المواجهة المرتقبة من الجماهير العربية والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وسيستضيف اللقاء ملعب المملكة ارينا.

 

تعرض فريق الهلال لهزيمة ثقيلة برباعية مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، مما يجعله يخوض لقاء الإياب بقوة كبيرة وبجميع عناصره الأساسية وتسجيل عدد كبير من الأهداف، لاجل حسم التأهل لنهائي البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي والفوز بها.

 

يقدم فريق الهلال بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس أداء عالمي هذا الموسم مع الزعيم، وذلك بعد الفوز بكأس السوبر السعودي على حساب الاتحاد، واقترابه من التتويج باللقب الدوري السعودي للمحترفين، كما يتواجد ينافس بشكل كبير على بطولاتي كأس الملك ودوري الأبطال لتواجدهم في نصف النهائي.

 

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام العين اليوم

حسم المدير الفني لفريق الهلال خورخي خيسوس موقف الخماسي الأجنبي الذي سيتواجد في مباراة اليوم أمام العين الإماراتي، حيث قرر اختيار المغربي ياسين بونو وروبن نيفيز وسيرجي سافيتش وميشيل ديلجادو ومالكوم في قائمة الفريق، ليكون بنسبة كبيرة تشكيل الزعيم في اللقاء كالتالي :-

الحارس : ياسين بونو

الدفاع : ياسر الشهراني – علي البليهي – حسان تمبكتي – سعود عبد الحميد

الوسط : روبن نيفيز – سيرجي سافيتش - مالكوم

الهجوم : ميشيل ديلجادو – صالح الشهري – سالم الدوسري.

 

يسعى فريق العين لتقديم أداء جيد اليوم أمام الهلال للحفاظ على نتيجة لقاء الذهاب والتي من خلالها فاز برباعية مقابل هدفين، لاجل حسم التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا ومواصلة نتائجه الأكثر من رائعة أمام الأندية السعودية هذا الموسم بالبطولة.


ويذكر بأن العين اطاح بفريق النصر خارج دوري أبطال آسيا بعد الفوز عليه في ربع النهائي، كما أوقف سلسلة انتصارات الهلال التاريخية، وانتصر على الفيحاء بدور المجموعات، مما سيجعله يخوض لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية متيقناً بتحقيق الفوز.


ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية القمة العربية بين الهلال والعين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان.


كما ستنطلق مباراة الهلال والعين الإماراتي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


أهداف مباراة الهلال والعين اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-