أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد هدفي عمر السومة اليوم في فوز العربي على الوكرة

شاهد هدفي عمر السومة اليوم في فوز العربي على الوكرة

حقق نادي العربي الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب نادي الوكرة، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين على ملعب ستاد سعود بن عبد الرحمن، وشهدت تألق كبير من عمر السومة لاعب النادي الأهلي السابق، في لقاء كان ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من مواجهات الموسم الحالي 2023 – 2024.


السومة يسجل هدفين ويقود العربي للفوز

هدف عمر السومة الأول الشخص في شباك الوكرة عند الدقيقة 64 من عمر المواجهة بعد عدة جمل رائعة من لاعبي الفريق حتى وصلت له أمام شباك الفريق المنافس ليسكنها معلنًا عن الهدف الثاني لنادي العربي.


تمكن عمر السومة من إضافة الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 87  بعد تسديدة صاروخية اسكنها شباك الفريق المنافس بطريقة رائعة للغاية لم يتمكن حارس نادي الوكرة من التصدي لها.


هدفي عمر السومة في مباراة العربي والوكرة اليوم في الدوري القطري، جعلت الأسطورة السورية يصل إلى 14 هدف في المركز الخامس بترتيب هدافي دوري نجوم قطر بفارق 9 أهداف عن أكرم عفيف هداف المسابقة.


بهذا الانتصار يكون نادي العربي قد وصل إلى 26 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، محققًا الانتصار السادس في الموسم الحالي.


مبارة نادي العربي المقبلة ستكون أمام فريق أم صلال يوم الأربعاء المقبل بقيادة الأسطورة عمر السومة لاعب النادي الأهلي السابق وأحد أساطير الدوري السعودي.


شاهد هدفي عمر السومة اليوم في فوز العربي على الوكرة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات