شاهد ساكالا يسجل هدف عالمي على طريقة الأساطير في مباراة الفيحاء والأخدود

شاهد ساكالا يسجل هدف عالمي على طريقة الأساطير في مباراة الفيحاء والأخدود

سجل اللاعب الزامبي الدولي فاشيون ساكالا نجم الفريق الاول لمرة القدم بنادي الفيحاء، هدف عالمي في شباك نادي الأخدود، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الملك سلمان، لحساب مواجهات الجولة 27 من مواجهات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024.


ساكالا يسجل هدف أسطوري في الأخدود

شهدت الدقيقة 55 هدف عالمي سجله اللاعب ساكالا لاعب الفيحاء بطريقة رائعة للغاية بعد مراوغة حارس مرمى الأخدود، ليجد نفسه أمام المدافع ليراوغه على خط المرمى ويسجل هدف على طريقة الأساطير.


مباراة الفيحاء والأخدود سجل فيها اللاعب الزامبي ساكالا هدفين في الدقائق 16 والدقيقة 55، وأضاف اللاعب عبدالحميد صابيري الهدف الثالث للفهود في الدقيقة 88.


هدفي ساكالا اليوم في شباك الأخدود جعلت اللاعب يصل إلى 13 هدف في الموسم الحالي، ليكون في منافسة شرسة مع اللاعبين أصحاب المراكز الخمسة الأولى في ترتيب الهدافين، ويبتعد بفارق هدفين فقط عن كيفين نكودو صاحب الـ 15 هدف.


بهذا الانتصار رفع نادي الفيحاء رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع جمعها من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 8 مواجهات وخسارة 10 مباريات.


بينما توقف رصيد نادي الأخدود عند الدقيقة 24 في المركز السادس عشر من الترتيب متلقيًا الهزيمة رقم 17 في الموسم الحالي بسبب ثنائية ساكالا.


شاهد ساكالا يسجل هدف عالمي في شباك الأخدود

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-