أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ما هو اكبر انتصار في تاريخ الدوري السعودي بعد فوز النصر على أبها 8-0

ما هي أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي بعد فوز النصر على أبها 8-0

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر الانتصار على نظيرة أبها بثمانية أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الثلاثاء، ليتسائل المشجع حول ما هو اكبر انتصار في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين ومن كان صاحب أكبر انتصار في التاريخ.


ما هو اكبر انتصار في تاريخ الدوري السعودي

فوز النصر على أبها بنتيجة 8-0 هو انتصار تاريخي ولن يتكرر كثيرًا في دوري المحترفين السعودي، لذلك نهتم بتوضيح وتذكير الجمهور بـ أكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي.


فوز النصر على أبها بنتيجة 8-0 يعادل الانتصار التاريخي الذي فاز به نادي الاتحاد على في وقت سابق على حساب فريق القادسية في موسم 2011-12، لكن ما زال السؤال مطروح أمام الجمهور حول ما هو أكبر انتصار في تاريخ الدوري السعودي، وهل هو النصر؟


 

ما هي اكبر نتيجة في تاريخ الدوري السعودي

شهد الموسم الحالي 2023-2024 النتيجة الأكبر في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، والتي حدثت في الدور الاول من جانب نادي الهلال، وكانت نتيجة مباراة الهلال والحزم بالدور الأول بمواجهات الجولة الرابعة عشر.


فاز نادي الهلال في وقت سابق على نادي الحزم بنتيجة 9-0 والتي كانت في الدور الأول من الموسم الحالي، ما هو اكبر انتصار في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.



وكان الحساب الرسمي لدوري روشن قد نشر عبر حسابه، وكتب: "الهلال يحقق أكبر نتيجة في تاريخ دوري المحترفين بفوزه بنتيجة 9-0، محطمًا الرقم المسجل باسم الاتحاد على حساب القادسية 8-0 في موسم 2011-2012".

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات