أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والفيحاء الآن في الجولة 34 بدوري روشن السعودي


مباراة الأهلي الفيحاء اليوم، ننقل لكم اللقاء الليلة عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في المباراة التي تجمع بين الفريقين علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة بالجولة الـ34 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

يستضيف النادي الاهلي نادي الفيحاء في مدينته جده بملعب الجوهرة المشعة في الجولة الأخيرة من الدوري، والتي يطمح فيها الراقي السعودي النادي الاهلي للفوز الذي غاب عن الفريق في المباراة الفائتة والابتعاد عن الهزيمة ليختم الموسم بطريقة تليق بأسم النادي الاهلي.

 

تشكيلة الأهلي الموقعة أمام الفيحاء

الحارس : ادوراد ميندي.

الدفاع : ححح – ريان حامد – ايبانيز – ححح .

الوسط : كيسيه – غابري فيغا – الجهني.

الهجوم : فيرمينو – فراس البريكان – ماكسيميان.

 

وفي الناحية الأخرى نادي الفيحاء يسعي لكسر سلسلة التعادلات المتتالية التي يمارسها في اخر ثلاث جولات، ويمتلك نادي الفيحاء في رصيده 44 نقطة، حصدهم من خلال الفوز في 11 مباراة، وتعادل في مثلهم وخسر مثلهم أيضاً.

 

بينما النادي الاهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب والذي ضمن التأهل لبطولة قارية في الموسم القادم، نجح بتحقيق الفوز في 18 لقاء، وشهد التعادل في 8 مناسبات، بينما تلقي 7 هزائم.

 

ستطلق صافرة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم في الدوري السعودي، في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر وسوريا والأردن ومصر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة الـ8 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس.

 

وستنقل مباراة الأهلي والفيحاء اليوم عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق فارس عوض، وعلي القناة الصوتية الثانية المعلق المصري مدحت شلبي.


مباراة الأهلي والفيحاء الآن في الدوري من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات