أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والرائد الآن في الجولة 33 من الدوري السعودي


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة . مباراة الأهلي والرائد الآن اليوم والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة 33 من دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين.


المباراة تحمل أهمية كبيرة لفريق الأهلي الذي يسعى للحفاظ على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، والذي يحتله برصيد 61 نقطة حصدها من 18 مباراة بواقع 18 انتصار و7 تعادلات و7 هزائم.


ويعاني الأهلي من غيابات عديدة بصفوفه خلال مباراة اليوم يتصدرهم الثنائي رياض محرز و سانت ماكسيمان، كما تضم القائمة محمد المجحد عبدالله عطيف و هيثم عسيري و علي مجرشي.


على الجانب الأخر سيخوض فريق الرائد مباراة اليوم بشعار لا بديل عن النقاط الثلاثة لضمان استمراره رسميًا في بطولة الدوري للموسم المقبل، والهروب من شبح الهبوط الذي يطار أندية قاع جدول الترتيب.


ويتواجد فريق الرائد في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الوحدة الذي يحتل المركز الثالث عشر بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة الأهلي والرائد والقناة الناقلة والمعلق :

ستنطلق مباراة الأهلي ضد الرائد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وسيقودها الحكم راد أوبرينوفيتش.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والرائد عبر قناة SSC EXTRA 2 HD بصوت المعلقين عبد الله الغامدي و رؤوف خليف، كما ستنقل عبر شاشة SSC EXTRA 2 SD المفتوحة.


. مباراة الأهلي والرائد الآن من هنا 👇


تعليقات