أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والشباب اليوم في الجولة 31 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي ضد الشباب اليوم، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم السبت 11 مايو قمة مباريات الجولة 31 بدوري روشن السعودي للمحترفين كلاسيكو الاهلي والشباب، الليلة في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت السعودية.

 

يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً اليوم علي نادي الشباب في ملعبه، في مواجهة لا ينوي فيها الراقي التفريط في الثلاث نقاط حفاظاً علي مكانته في المركز الثالث، وضمان المشاركة في البطولات الأسيوية النسخة القادمة بعد غياب سنوات.


وخاصة بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الفائتة أمام الهلال بثنائية مقابل هدف، التي قلصت الفارق بينه وبين نادي التعاون صاحب المركز الرابع الي نقطتين، مما يجعله يخوض لقاءاته المتبقية في الدوري باحثاً عن الانتصارات فقط لاغير.

 

ويقع النادي الاهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 55 نقطة حصدهم من خلال الفوز في 16 لقاء، بينما تلقي 7 هزائم، وشهد التعادل في مثلهم.

 

تشكيل الاهلي المتوقع أمام الشباب

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : ريان حامد – ديميرال – ايبانيز – عبد الباسط هندي .

الوسط : فرانك كيسيه – زياد الجهني.

الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – فيرمينو – ماكسيميان.

 

بينما في الجهة المقابلة نادي الشباب يسعى مجاهداً للحفاظ علي مواصلة انتصاراته المتتالية ليكون الانتصار الرابع علي التوالي لليوث بمسابقة الدوري.

 

حيث وصل نادي الشباب بعد تحسن نتائجه في الفترة الأخيرة عما بدأ به الموسم الي المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، جمعهم عن طريق الفوز في 11 مباراة، وخسر في مثلهم، وتعادل في 8 لقاءات.

 

تشكيل الشباب المتوقع أمام الاهلي اليوم

حراسة المرمي : مصطفي ملائكة.

خط الدفاع : حمد اليامي - رومان سايس – نادر الشراري – اياغو سانتوس.

خط الوسط : راكيتيتش – متعب الحربي – مصعب الجوير.

خط الهجوم : كراسكو – ديالو – نواف الصعدي.

 

ستنطلق كلاسيكو الاهلي والشباب الليلة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر ومصر والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب.

 

وسينقل كلاسيكو الأهلي ضد الشباب الليلة عبر شاشة قناة SSC HD 1، وينقل لنا أحداث المباراة المعلق مشاري القرني، كما ستذاع أيضاً عبر موقعنا الدوري السعودي لايف الذي سيقوم بتغطية جميع مواجهات الأندية السعودية بالبطولات المحلية والقارية.


مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات