أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والنصر اليوم في الجولة 32 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر اليوم في الجولة 32 من الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة لمباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري الجولة 32 من الدوري السعودي لحظة بلحظة، في المواجهة التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الاول بارك، ضمن مواجهات الموسم الحالي من مسابقة دوري روشن للمحترفين.


مباراة الهلال ضد النصر اليوم هي المواجهة رقم 5 في الموسم الحالي من دورينا، بعدما افتتح الطرفين الموسم في شهر أغسطس من العام الماضي بلقاء نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والذي فاز فيه العالمي بهدفين مقابل هدف وحيد.


خلال المباريات الماضية في الموسم الحالي نجح الزعيم في تحقيق الانتصار بـ3 مباريات مقابل انتصار وحيد للنصر، حيث لعب الفريقين في مسابقات البطولة العربية ودوري روشن وكأس موسم الرياض وكأس السوبر، وسيكون لقاء اليوم في ختام مواجهات الموسم بشكل عام.


مباراة الهلال ضد النصر تشهد الكثير من إثارة الجدل وأصبحت تمتلك عدد كبير من المتابعين حول العالم بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتع الطرفين في الوطن العربي والعالم بسبب الأسماء العالمية في الفريقين.


يتواجد نادي الهلال في المركز الأول بجدول الترتيب بدوري روشن برصيد 89 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 29 لقاء والتعادل في مواجهتين وبدون هزيمة حتى الآن، تمكن خلال تلك الفترة من أن يمتلك أقوى خط هجوم والأقوى دفاعيًا.


مباراة الهلال والنصر اليوم ستكون بشعار تأكيد الفوز باللقب بالنسبة للزعيم أو إفساد فرحة اللقب بالنسبة للعالمي في ليلة دراماتيكية منتظرة حيث يريد الأصفر الأخذ بالثأر لما حدث في المواجهات الماضية من الموسم الحالي.


على الجانب الاخر نادي النصر الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 25 لقاء والتعادل في مواجهتين وخسارة 4 مباريات، ويمتلك العالمي ثاني أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري، وهو الخامس من حيث القوة الدفاعية.


يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد النصر لحظة بلحظة اليوم الجمعة والتي ستكون منقولة مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الشرق الأوسط، والتي وفرت 3 من المعلقين لوصف أحداث اللقاء حصريًا في الشرق الأوسط.


سيتولي فهد العتيبي مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى، وسيكون محمد حسين اضرضور عبر القناة الصوتية الثانية من خلال قناة SSC1 HD، على أن يتولي فهد عريشي مهمة الوصف من خلال قناة SSC1 SD المفتوحة عبر القمر عربسات.


تنطلق مباراة الهلال ضد النصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، والثامنة بتوقيت الخرطوم، والسابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات