أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك

مباراة الهلال والنصر اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة لمباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة في نهائي كأس الملك، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن مواجهات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2023 – 2024.


نجح نادي الهلال في تحقيق الانتصار على نظيره الاتحاد في لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد والتي أقيمت على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي.


في حين تأهل نادي النصر للمواجهة النهائي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وكان العالمي قد تأهل على حساب فريق الخليج عقب الانتصار عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


يتلسح الهلال في مباراة النصر اليوم بنهائي كأس الملك بخدمات وجهود كل من ميتروفيتش ومالكوم وسالم الدوسري وروبن نيفيز وياسين بونو، بطريقة لعب 4-2-3-1 المعتاده.


على الجانب الأخر يدخل نادي النصر مواجهة الهلال اليوم متسلحًا بجهود كريستيانو رونالدو هداف الدوري، ومعه سايو ماني وبروزوفيتش وأليكس تيليس، بطريقة لعب 4-2-3-1 كالمعتاد للمدرب لويس كاسترو.


من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي ستكون منقولة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي SSC HD وغيرها من القنوات في الوطن العربي.


ستكون مباراة النصر ضد الهلال اليوم منقولة من خلال 12 قناة مفتوحة مباشرة في الشرق الأوسط وهي قنوات SSC HD وقناة أبوظبي الرياضية والكأس والسعودية الرياضية وعمان الرياضية وإم بي سي الأولى والكويت الرياضية والشارقة، وغيرها من القنوات عبر الأقمار الصناعية.


ستكون مباراة الهلال ضد النصر اليوم بتعليق كل من فهد العتيبي وفارس عوض ومدحت شلبي وخالد الحدي ومحمد حسين وعلي سعيد الكعبي وبلال علام ومحمد الشامسي وخليل البلوشي وعيسي الحربين واحمد الكعبي.


شاهد مباراة الهلال والنصر الآن من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات