أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والتعاون الآن في الجولة 30 من الدوري السعودي


يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير متابعة لحظة لمباراة الهلال والتعاون اليوم في الجولة 30 من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الدور الاول بين الطرفين انتهت بهدفين دون مقابل، والتي كانت على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، وسجل هدفي الزعيم ميتروفيتش ومحمد إبراهيم كنو.


مباراة الهلال ضد التعاون اليوم ستكون من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والتي ستكون منقولة من خلال SSC1 SD وقناة SSC1 HD ، حصريًا في المملكة.


ويمكنكم متابعة مباراة الهلال اليوم الجمعة في الدوري السعودي بتعليق فهد العنزي ومحمد حسين اضرضور ومشاري القرني، من خلال 3 قنوات صوتية مختلفة.


يحتل نادي الهلال المركز الاول في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 80 نقطة، والتيي معها من الانتصار في 26 لقاء والتعادل في مواجهتين، ويمتلك الأزرق أقوى هخط هجوم في الدوري مسجلًا 86 هدف، بينما استقبلت شباكه 18 هدف.


على الجانب الأخر يدخل نادي التعاون مباراة الهلال اليوم وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 51، بعدما حقق الانتصار في 14 لقاء والتعادل في 9 مواجهات وخسارة 6 مباريات.


يمكنكم . مباراة الهلال ضد التعاون اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


من أبرز العناصر التي يعتمد عليها الهال في مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب خورخي خيسوس هم كل من سالم الدوسري وعلي البليهي وسعود عبدالحميد حيث أبرز العناصر المحلية، بينما يعتمد على جهود مالكوم وميتروفيتش وروبن نيفيز وسافيتش بالنسبة للأجانب.


بينما يدخل التعاون مباراة الهلال اليوم متسلحًا بجهود محمد الكويكبي وعبدالفتاح آدم وأشرف المهديوي وجواو بيدرو وأندرية جيروتو ومايسلون وميديروس حيث قائمة مليئه بالأجانب.


مباراة الهلال والتعاون الآن في الدوري من هنا👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات