أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والوحدة الآن في الجولة 34 من الدوري السعودي


نعرض لكم مباراة الهلال والوحدة اليوم من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الـ34 والأخيرة بدوري روشن للمحترفين الموسم الجاري 2023 - 2024.

 

يختتم نادي الهلال مبارياته للموسم الجاري بدوري روشن بمباراة الوحدة الليلة، في مواجهة يسهل علي الزعيم الآسيوي فيها بتحقيق الانتصار لتستمر سلسلة الانتصارات المتتالية للموسم القادم، وينهي موسمه بدون اي هزيمة.

 

وكان الزعيم السعودي نادي الهلال لعب في الدوري حتى قبل مباراة الوحدة اليوم 33 مباراة، والتي نجح بتحقيق الفوز من خلالهم في 30 لقاء، وشهد التعادل في 3 مناسبات ، ولم يذق مرارة الهزيمة منذ بداية الموسم.

 

بينما في المقابل يدخل فريق الوحدة المباراة أمام الهلال دون أي ضغوطات وذلك بعدما ضمن الفريق البقاء في دوري روشن الموسم المقبل، بعد تعادل الاخير أصبح يمتلك في رصيده 36 نقطة، في المركز الـ13 بجدول الترتيب.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الوحدة اليوم

في حراسة المرمى : محمد العويس.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : سافيتش – محمد كنو – سلمان الفرج.

في خط الهجوم : ناصر الدوسري – الشهري – ميشيل.

 

ستنطلق مباراة الهلال والوحدة اليوم في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن وسوريا ومصر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القناة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم، وستذاع مباراة الهلال والوحدة الليلة عبر شاشة قناة SSC Sport HD 1، وعلي شاشة SSC 1 SD ،وتم تكليف عيسي الحربين للتعليق علي مباراة الهلال والوحدة اليوم، والمعلق محمد حسين على القناة الصوتية الثانية.


شاهد مباراة الهلال والوحدة الآن من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات