أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد وأبها الآن في الجولة 30 من الدوري السعودي


يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الجولة 30 من الدوري السعودي للمتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا، مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات دوري روشن للموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد وأبها في الدور الأول انتهت بفوز النمور بأربعة أهداف مقابل هدفين، والتي كانت على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، التي كانت لحساب الجولة 13 من دورينا.


يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 15 لقاء، والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 9 لقاءات.


قبل مباراة أبها اليوم ضد الاتحاد يمتلك زعيم الجنوب 25 نقطة في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، حقق السماوي الانتصار في 7 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 18 مباراة.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم والتي ستكون منقولة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، في ثاني أيام الجولة الثلاثين، ومن خلال قناة SSC1 SD وقناة SSC1 HD يمكنكم متابعة اللقاء.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم بتعليق مدحت شلبي وحماد العنزي من خلال القناة الصوتية الأولى، وسيكون عيسي الزدجالي من خلال القناة الصوتية المفتوحة.


يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد ضد أبها اليوم والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم.


يعتمد الاتحاد في لقاء اليوم ضد أبها على جهود كل من حمدالله وفيصل الغامدي ونجولو كانتي وأحمد حجازي وفواز الصقور وعبدالله المعيوف، على الجانب الاخر يدخل زعيم الجنوب مباراة الاتحاد اليوم ويعتمد على جهود كريتشوفياك وماتيتش وسعد بقير وحسن العلي وإبراهيم الزبيدي.


شاهد مباراة الاتحاد وأبها الآن في الدوري من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات