أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الجولة 31 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير متابعة لحظة بلحظة لمباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الجولة الحادي والثلاثين من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024، في لقائ يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، مساء اليوم الجمعه.


انتهت مباراة الاتفاق ضد الاتحاد في الدور الاول من دوري روشن بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق، في لقاء كان على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، وسجل الاهداف كل من حمدالله للعميد وفينالدوم للفرسان.


ستنقل مباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC1 HD يمكنكم متابعة اللقاء، وأيضًا عبر قناة SSC1 SD، كما ستكون منقولة من خلال قناة Max Sport 3 HD بالإضافة إلى قناة La 7 Italia الإيطالية.


تنطلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


يعتمد الاتحاد في لقاء اليوم على جهود رومارينيو وجوتا وفواز الصقور ونجولو كانتي وفيصل الغامدي، بسبب غياب 11 لاعب عن النمور في مباراة الاتفاق اليوم بدورينا أبرزها حمدالله وبنزيما وفابينو وهوساوي وحجازي ولويس فليبي والمعيوف.


يحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 10 مباريات، سجل الفريق 56 هدف واستقبلت شباكه 43 هدف.


على الجانب الاخر يدخل نادي الاتفاق مباراة الاتحاد اليوم وهو في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 لقاء وخسارة 9 مواجهات، وسجل الفريق 36 هدف واستقبلت شباكه 32 هدف.


مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات