أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الجولة 32 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والخليج، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد والخليج اليوم، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين علي أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في إطار منافسات الجولة 32 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

يواجه نادي الاتحاد الليلة نظيره الخليج في فرصة لاستعادة الثقة مره أخري والعودة لنغمة والانتصارات والحفظ علي ماء الوجه، بعد الأداء السيء والغير مقنع الذي يقدمه النمور في المباريات الأخيرة بالدوري روشن للمحترفين.

 

وبعد غياب فرحة الفوز عن الاتحاد في اخر 3 مباريات تراجع العميد بجدول ترتيب الدوري للمركز الخامس برصيد 50 نقطة فقط، ويسعي لتحقيق الفوز الليلة علي نادي الخليج لكسر سلسلة الهزائم المتتالية التي يتعرض لها الفريق.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخليج اليوم

في حراسة المرمى : المحاسنة.

في خط الدفاع : فواز الصقور – سعد آل موسي – حسن كادش – تركي الجعدي.

في خط الوسط : نجولو كانتي – صالح العمري – فيصل الغامدي.

في خط الهجوم : رومارينيو – احمد الغامدي – جوتا.

 

بينما في المقابل نادي الخليج يقع في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 36 نقطة فقط حصدهم من خلال الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مثلهم، وتلقي 13 هزيمة، والتي كانت أخرها خسارته من نظيره الوحدة بثنائية مقابل لاشئ.

 

ستنطلق مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الجولة 32 من الدوري السعودي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وسوريا والأردن وقطر ومصر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات، وفي تمام 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب.

 

ستذاع مباراة الاتحاد والخليج اليوم الخميس عبر شاشة قناة SSC Sport 1 HD  الحاصلة على حقوق مباريات دوري روشن للمحترفين بجودة عالية وبدون تقطيع، وسينقل لنا أحداث المواجهة المرتقبة المعلق المتألق عبدالله الحربي.


مباراة الاتحاد والخليج اليوم في الدوري السعودي من هنا


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات