أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الجولة 33 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي

ننقل لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الجولة 33 بدوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تنطلق علي ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

 

يستضيف العميد السعودي نادي الاتحاد نادي ضمك في مواجهة البحث عن النفس، حيث أن الفريقين لم يحققوا الفوز في الدوري منذ الجولة 28 ، اي منذ 4 مباريات.

 

ويدخل الاتحاد المباراة اليوم أمام ضمك طمعاناً في الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة من الأداء الغير مرضي علي الاطلاق، خاصة بعد تأكد عدم تأهله لأي بطولة آسيوية الموسم القادم.

 

ويتواجد نادي الاتحاد في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة فقط، حصدهم من خلال الانتصار في 15 لقاء، وشهد التعادل في 6 مناسبات، وذاق الخسارة في 11 مواجهة.

 

ويقع نادي ضمك في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 40 نقطة، حصدهم من خلال الفوز في 10 مباريات. تعادل في مثلهم وتلقي 12 هزيمة.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة ضمك اليوم

في حراسة المرمي : المحاسنة

خط الدفاع : حسن كادش - مهند الشنقيطي – سعد آل موسي– فواز الصقور.

خط الوسط : كانتي – فيصل الغامدي – عوض الناشري.

خط الهجوم :  طلال حاجي – رومارينيو – جوتا.

 

مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي، ستنطلق في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن وسوريا ومصر.

وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس، وفي تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك اليوم شاشة قناة SSC Sport 3 HD، كما تم تكليف المعلق المتألق فارس عوض للتعليق علي أحداث اللقاء، والمعلق مدحت شلبي علي القناة الصوتية الثانية.

 

شاهد مباراة الاتحاد وضمك الآن من هنا 👇


تعليقات