أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والأخدود اليوم في الجولة 31 من الدوري السعودي

مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة لحظية لمباراة النصر والأخدود اليوم في الجولة 31 من الدوري السعودي، مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات دوري روشن بالموسم الحالي 2023 – 2024.


يتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 24 لقاء والتعادل في مواجهتين وخسارة 4 لقاءات.


على الجانب الأخر يحتل نادي الأخدود المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 18 مباراة.


انتهت مباراة النصر ضد الأخدود في الدور الأول بفوز العالمي بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل منها رونالدو هاتريك، وهو اللقاء الاول في تاريخ مواجهات الطرفين.


مباراة النصر والأخدود اليوم الأربعاء في دوري روشن ستكون منقولة مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 حصريًا في الشرق الاوسط، وسيكون الثنائي علي سعيد الكعبي و رؤوف خليف معلقين هذة المباراة المنتظرة.


يمكنكم الاستمتاع بلقاء النصر ضد الاخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت تونس.


يعتمد النصر على كل من كريستيانو رونالدو وساديو ماني وبروزوفيتش ولابورت في لقاء الأخدود المقبل، على الجانب الأخر السماوي بشكل كبير على لياندر تاوامبا وسافيور جودوين واليكس كولادو من أجل خطف انتصار مفاجئ أو التعادل على الأقل.


مباراة النصر والأخدود اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات