أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والاتحاد الآن في الجولة الأخيره من الدوري السعودي


يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة النصر والاتحاد اليوم في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، من خلال المتابعة لحظة بلحظة مباشرة في المواجهة التي تقام على ملعب ستاد الأول بارك، في إطار منافسات الجولة 34 من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 79 نقطة، والتي حصدها من تحقيق الانتصار في 25 مباراة وتعثر في 8 مواجهات بالتعادل في 4 لقاءات والخسارة في مثلهم.


نجح نادي النصر في تحقيق الانتصار بمواجهة الدور الأول بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويسعى مساء اليوم الاثنين لتحقيق الانتصار الثاني في الموسم الحالي.


على الجانب الأخر يدخل نادي الاتحاد مباراة النصر اليوم وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة، والتي حصدها من تحقيق الانتصار في 16 لقاء والتعادل في 6 مباريات وخسارة 11 مواجهة.


من المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، والثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم، والسابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


سيتم نقل مباراة الاتحاد ضد النصر من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC HD، والتي كلفت الثنائي مشاري القرني وحاتم بطشيه للتعليق على أحداث المباراة.


شهدت المباريات الخمسة الأخيره بين الفريقين تحقيق النمور الفوز في 3 مواجهات والنصر الانتصار في لقاء وحيد بجانب تعادل وحيد بينهما كان في 2022.


يتبقى للأسطورة كريستيانو رونالدو هدف وحيد فقط ويعادل رقم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد الذي سجل 34 هدف في موسم واحد فقط بدوري المحترفين.


. مباراة النصر والاتحاد الآن من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات