مباراة النصر والوحدة الآن في الجولة 30 من الدوري السعودي

مباراة النصر والوحدة اليوم في الدوري السعودي

يستضيف فريق النصر نظيره نادي الوحدة اليوم السبت الموافق 4 مايو الجاري على أرضية ملعب استاد الأول بارك، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 30 من دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري 2023 – 2024.

 

يقدم فريق النصر مستويات جيدة في دوري روشن خلال الفترة الأخير، والتي من خلالها لم يتعرض للهزيمة في أخر 5 مباريات وحقق الفوز فيهما، ليحتل العالمي حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة، جمعهما بعد انتصاره الأخير على الخليج بهدف نظيف.

 

استطاع النصر أن يحجز مقعداً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب الهلال، بعد الفوز على حساب الخليج بثلاثية مقابل هدف، ويسعى العالمي بقيادة المدير لويس كاسترو بشكل كبير للفوز بها وتحقيق أولى ألقابه هذا الموسم وإنقاذ موسمه الصفري.

 

تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة الوحدة

في الحراسة : دافيد اوسبينا

في الدفاع : أليكس تيليس – علي لاجامي – إيمريك لابورت – سلطان الغنام

في الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالله الخيبري

في الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أيمن يحيى.

 

يعاني الوحدة من سوء النتائج هذا الموسم بدوري روشن، والتي وضعته في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب بعد عدم تحقيقه أي فوز بأخر ثلاثة جولات، والتي من خلالها تعرض لهزيمة وحيدة وتعادل في مواجهتين، ليحتل الفريق حالياً المركز الـ 13 برصيد 32 نقطة.


شهدت مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري روشن هذا الموسم فوز النصر بثلاثية مقابل هدف، وسجل أهداف العالمي حينها الأسطورة كريستيانو رونالدو وأليكس تيليس وعبد الإله العمري، بينما سجل هدف فرسان مكة الوحيد باللقاء أنسيلمو دي مورايس.


ستنطلق مباراة النصر والوحدة مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب وتونس.


مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي من هنا👇


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-