أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 7 أهداف في الدوري السعودي.. سيطرة الهلال والنصر

أفضل 7 أهداف في الدوري السعودي.. سيطرة الهلال والنصر

انتهت منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 - 2024 في النسخة التاريخية بالمسابقة ، والتي شهدت تسجيل كم هائل من الأهداف للاندية هو الأكبر على الإطلاق، كما شهدت المسابقة تسجيل كريستيانو رونالدو لأكبر عدد من الأهداف في نسخة واحدة من عمر مسابقة دوري المحترفين تاريخيًا.


نعرض لكم من خلال التقرير التالي أجمل وأفضل 7 أهداف تم تسجيلها في الموسم المنتهي من الدوري السعودي، والتي قد لا تكون كاملة بسبب وجود عدد كبير من الاهداف الجميلة التي تم تسجيلها.


الهدف الأول.. هدف مالكوم لاعب الهلال والذي سجله في شباك نادي الأهلي  عند الدقيقة 89، في المواجهة التي انتهت بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف وحيد.


 

الهدف الثاني.. هدف أليكس تيليس الظهير الأيسر لنادي النصر والذي سجله في الاتفاق  عند الدقيقة 43 من تسديده صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وهو الثالث للعالمي.

 

الهدف الثالث.. هدف سالم الدوسري نجم الهال والذي سجله في شباك نادي الفتح، والذي جاء عند الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وهو الهدف الثاني الحاسم للزعيم في المواجهة.

 

الهدف الرابع.. هدف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر وهداف الدوري في شباك نادي الاخدود، والذي تم تسجيله عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء، والهدف الثالث للعالمي في الأخدود.

 

الهدف الخامس.. هدف ميتروفيتش مهاجم الهلال والذي سجله في شباك فريق الاتحاد عند الدقيقة 20، وهو الهدف الثاني للزعيم في النمور، حين سجل الصربي دون النظر للمرمى.

 

الهدف السادس.. هدف كريستيانو رونالدو والذي سجله في شباك نادي الخليج عند الدقيقة 26 من المباراة، وهو الهدف الاول للعالمي في شباك منافسة بعدما راوغ بطريقة رائعة وسجل من خارج منطقة الجزاء.


أفضل أهداف دوري روشن 2023-2024

الهدف السابع.. هدف آلان سان ماكسيمان نجم النادي الأهلي في شباك فريق الفتح عند الدقيقة 76 من عمر اللقاء، والهدف الثاني للأهلي في منافسه وهدف تحقيق الانتصار.

 


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات