أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

حفل تتويج الهلال ببطولة الدوري السعودي 2023 - 2024

حفل تتويج الهلال ببطولة الدوري السعودي 2023 - 2024

يشاهد جمهور الزعيم في العالم والوطن العربي حفل تتويج الهلال ببطولة الدوري السعودي 2023 – 2024، والتي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد المملكة أرينا "كينجدوم أرينا".


تفاصيل حفل تتويج الهلال ببطولة الدوري السعودي

نجح الهلا في التتويج ببطولة الدوري للمرة رقم 19 في تاريخه، والمرة السادسة في أخر 10 مواسم منذ عام 1974، ويبتعد الزعيم بلقب الدوري بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه نادي الاتحاد الذي فاز باللقب في 9 نسخ سابقه.


كان نادي الشباب قد رفض في وقت سابق إقامة حفل تتويج الهلال على ملعبه، ليتقرر له مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا، ثم بدأ النادي في طرح تذاكر الحفل بشكل رسمي.


على أن يكون ميدل بيست وبيبسي هم منظما حفل تتويج الهلال مساء اليوم الجمعة، والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة.


سيكون حفل تتويج الهلال مساء اليوم الجمعة منقول من خلال قنوات SSC HD المشفرة، والتي ستكون بعنوان حفل تتويج الهلال باللقب الأغلى.


نجح الهلال في ان يكون صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن بـ22 هدف فقط في شباكه، كما يمتلك أقوى خط هجوم بـ99 هدف، والأكثر حصولًا على النقاط في مسابقة الدوري على الإطلاق بـ 93 نقطة، كما أنه بدون هزيمة حتى الىن بعد تحقيق الانتصار في 30 لقاء.


يتبقى جولة واحدة فقط على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم والتي ستكون أمام فريق الوحدة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.


أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين إقامة حفل تتويج الهلال بلقب الدوري 2023/ 2024، بدون إقامة أي مباراة في هذا التوقيت بسبب تعذر الاحتفال أثناء مباراة الطائي مساء اليوم على ملعب الشباب، سوف يشهد حفل الهلال فعاليات ترفيهية لإسعاد جماهير الفريق.


شاهد حفل تتويج الهلال ببطولة الدوري من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات