أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في الجولة 32 من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي وأبها، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة 32 من دوري روشن للمحترفين الموسم الجاري 2023 – 2024.

 

يسعى فريق الأهلي لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط كاملة في مباراته القادمة أمام أبها بالدوري، لاجل الحفاظ على مكانه في المركز الثالث وضمان المشاركة بشكل رسمي في دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي النسخة القادمة، والتي غاب عنها الراقي في السنوات الماضية بسبب أداءه السلبي.

 

يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 58 نقطة، جمعهما بعد فوزه الرائع في الكلاسيكو على الشباب بثنائية مقابل هدف وحيد، ليصبح الفارق 6 نقاط بينه وبين أقرب منافسيه في المركز الرابع نادي التعاون، لتكون قلعة الكؤوس بحاجه لتحقيق الفوز بالجولة القادمة بأي شكل.

 

معلق مباراة الأهلي وأبها، يعاني فريق أبها من صراع البقاء في دوري روشن الموسم القادم، أثر نتائجه السلبية للغاية والتي جعلته يتواجد في المركز الـ 15 من جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط والتي يسعى للأبتعاد عنها بتحقيقه الفوز على الأهلي بالمباراة المقبلة.

 

معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي

تم تحديد هاوية معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في الجولة 32 من دوري روشن بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية فارس عوض ومدحت شلبي للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة، والتي ستقام على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

وجدير بالذكر أن الأهلي حقق انتصاراً كبيراً للغاية على حساب أبها في الدور الأول من الدوري السعودي، حيث أنتهت المواجهة حينها بسداسية مقابل لاشئ، وشهدت تسجيل فراس البريكان وغابري فيغا كلاهما ثنائية وأحرز فرانك كيسيه ورياض محرز هدف.


أما بالنسبة لموعد وتوقيت مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري ستنطلق المواجهة يوم السبت 18 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات