أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والرائد القادمة في الجولة 33 من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي ضد الرائد

نرصد لكم متابعينا معلق مباراة الأهلي والرائد القادمة والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري السعودي يوم الخميس المقبل على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


فريق الأهلي يدخل مباراة الرائد بروح معنوية عالية بعد الفوز على أبها بخماسية في الجولة السابقة وضمان المشاركة في بطولة كأس النخبة الآسيوية " دوري أبطال آسيا " النسخة المقبلة.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 7 مواجهات هذا الموسم.


معلق مباراة الأهلي والرائد القادمة في الدوري :

وتم تكليف عبدالله الغامدي و رؤوف خليف رسميًا ليكونا معلق مباراة الرائد ضد الأهلي القادمة ضمن الجولة 33 لدوري روشن السعودي والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرائد يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


على الجانب الأخر سيدخل فريق الرائد المباراة وهو في المركز الـ12 برصيد 35 نقطة حصدها من 9 انتصارات و8 تعادلات، بينما تعرض الفريق للهزيمة في 15 مباراة بالدوري حتى الآن.


يدخل فريق الرائد المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق الوحدة في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق لاستكمال انتصاراته، للحفاظ على موقعه في جدول الدوري وضمان الاستمرار للموسم المقبل.

تعليقات