معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة في الجولة 31 من الدوري السعودي


يبحث الجمهور ومحبي كرة القدم السعودية عن معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


فريق الأهلي بقيادة المدير الفني ماتياس يايسلة سيخوض مباراة اليوم منتشيًا بالفوز الذي حققه في الجولة السابقة على حساب ضمك برباعية مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.


ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 55 نقطة، حصدها من 16 فوز و7 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 6 مواجهان بالدوري حتى الآن.


معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة في الدوري :

معلق مباراة الأهلي والشباب القيادة يعد محل اهتمام جماهيري كبير، حيث من المتوقع أن تحظى مباراة الأهلي والشباب بمتابعة جماهيرية عريضة، نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين وشعبيتهما الواسعة.


وسيكون الثنائي مشاري القرني و مدحت شلبي هما معلقي لقاء الشباب ضد الأهلي يوم السبت القادم في دوري روشن السعودي على قناة SSC HD1 في تمام الساعة 9:00 مساء توقيت مكة المكرمة.


على الجانب الأخر سيخوض فريق الشباب المباراة بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الموسم الحالي والدخول في المنطقة الدافئة.


ويتواجد فريق الشباب في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الفيحاء والفتح المتواجدان في المركزين السادس والسابع بنفس رصيد النقاط.


موعد مباراة الأهلي والشباب القادمة :

ستقام مباراة الأهلي ضد الشباب يوم السبت المقبل الموافق 11 مايو الجاري لحساب الجولة 30 من دوري روشن، وستنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-