معلق مباراة الهلال والحزم القادمة في الجولة 31 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والحزم القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والحزم، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة الهلال والحزم القادمة، والتي ستجمع الفريقين يوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة 31 من دوري روشن للمحترفين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.

 

يحتاج فريق الهلال للفوز في المباراة القادمة أمام الحزم وحصد النقاط الثلاثة كاملة، لاجل حسم لقب هذه النسخة من الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي وتحقيق ثاني ألقابه، حيث يتبقى أربعة جولات فقط على أنتهاء المسابقة المحلية، مع وجود فارق كبير بين الزعيم والنصر على الصدارة.

 

يحتل فريق الهلال حالياً المركز الأول من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 83 نقطة جمعهما بعد انتصاره الأخير على التعاون بثلاثية نظيفة، وفي حال فوزه على الحزم بالمباراة القادمة سيصبح الفارق بينه وبين النصر الوصيف 12 نقطة، وبذلك يحسم الزعيم تتويجه باللقب الدوري بشكل كبير.

 

معلق مباراة الهلال والحزم، يقترب فريق الحزم من الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي، بعد سلسلة نتائجه الغير جيدة هذا الموسم والتي وضعته في قاع جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الأخير برصيد 20 نقطة، ويحتاج الفريق للفوز بالأربعة جولات المتبقية للبقاء على حظوطه في البقاء مع الكبار.

 

وجدير بالذكر أن فريق الحزم لم يحقق سوى فوز وحيد في أخر 14 مباراة بدوري روشن للمحترفين والتي كانت أمام الوحدة وأنتهت بثنائية نظيفة، مما يجعل بقاءه في دوري الأضواء الموسم القادمة شبه مستيحل بسبب أداءه السلبي الذي من الممكن أن لا يشفع له بالبقاء.


معلق مباراة الهلال والحزم القادمة في الدوري

معلق مباراة الهلال والحزم، سيعلق على مباراة الهلال والحزم القادمة في الجولة 31 من دوري روشن للمحترفين فهد العتيبي وحاتم بطشية عبر قناة SSC، الذي كلفت الثنائي لتغطية المواجهة المرتقبة يوم السبت القادم الموافق 11 مايو الجاري.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والحزم القادمة بالدوري في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة 5:00 بتوقيت تونس والمغرب.


حقق الهلال فوز كبير وتاريخي على الحزم في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم بتسعة أهداف مقابل لاشئ، سجل أهداف الزعيم حينها بالمواجهة مالكوم هاتريك وميتروفيتش وكنو والقحطاني والشهري والبريك وسافيتش كلاهما هدف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-