أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في نهائي كأس الملك

معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

معلق مباراة الهلال والنصر، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية في الوقت الحالي عن هاوية معلق مباراة النصر والهلال القادمة في نهائي كأس الملك، والتي سيوفرها لكم موقع الدوري السعودي لايف من خلال السطور التالية في المواجهة التي ستقام على ملعب الجوهرة.

 

يستعد فريق الهلال لمواجهة النصر في نهائي كأس الملك بقوة كبيرة لرغبته في انتزاع الفوز وتحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم، وذلك بعد تتويجه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الـ 19 في تاريخه، بالاضافة لفوزه بكأس السوبر السعودي.

 

حجز فريق الهلال مقعداً في نهائي كأس الملك بجانب النصر، بعد الفوز الصعب والهام على حساب نظيره نادي الاتحاد بثنائية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف اللقاء حينها ميشيل وسعود عبد الحميد للزعيم، والمغربي عبد الرزاق حمدالله للعميد.

 

معلق مباراة الهلال والنصر، بينما في الجهة المقابلة يسعى فريق النصر لإنقاذ موسمه الصفري وتحقيق أولى ألقابه هذا الموسم، وذلك بعد خروجه من دوري أبطال آسيا وعدم منافسته على الدوري وكأس السوبر السعودي هذا الموسم والذي حصل عليهما الهلال.

 

واستطاع النصر أن يضرب موعداً مع الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد انتصاره على حساب نادي الخليج بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف العالمي السنغالي ساديو ماني هدف والأسطورة كريستيانو رونالدو ثنائية.

  

معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في كأس الملك

كلفت قنوات SSC الرياضية 6 معلقين كبار لتغطية ديربي الهلال والنصر في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تم تعيين فارس عوض وفهد العتيبي ومدحت شلبي وعلي سعيد الكعبي وعيسى الحربين ومحمد حسين للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة.


تقابلة الهلال والنصر هذا الموسم مرتين في الدوري والسوبر، والتي من خلالها حقق الزعيم الفوز في مواجهة وحسم التعادل في الأخرى، مما يجعل العالمي يرغب في رد الثأر وألحاق الهزيمة بالقعلة الزرقاء وتحقيق اللقب لرفع معنويات لاعبيه ودخول الموسم الجديد بقوة كبيرة.


وجدير بالذكر أن الفائز في كأس خادم الحرمين الشريفين من الهلال والنصر سوف يضمن بشكل رسمي المشاركة في السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، بالاضافة إلى حصوله على جائزة مالية قدرها 10 مليون ريال كما سيحصل الوصيف على 4 مليون.


موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك يوم 31 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب وتونس.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات