معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في الجولة 32 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والنصر، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو الجاري، هاوية معلق كلاسيكو الهلال والنصر في المواجهة المرتقبة من جماهير الوطن العربي والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة 32 من دوري روشن للمحترفين.

 

يحتاج فريق الهلال لنقطة وحيدة فقط لحسم لقب هذه النسخة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي يأمل بشكل كبير لحصدها في مباراته القادمة أمام الحزم، لخوض الديربي أمام النصر بالتشكيلة الإحتياطية بعد ظهور الإرهاق والإجهاد على اللاعبين.

 

قرر خيسوس المشاركة أمام النصر بالتشكيلة الإحتياطية بسبب ظهور الإرهاق على اللاعبين الأساسين، حيث يعمل على إراحتهم لتجهيزهم لنهائي كأس الملك أمام العالمي، لرغبته في تحقيق أمال الجماهير والتتويج بالثلاثية المحلية هذا الموسم التاريخي.

 

يقدم فريق النصر مستويات جيدة للغاية في مبارياته الأخيرة بدوري روشن، والتي يأمل لاستمرارها لتحقيق الفوز على الهلال وتقليل فارق النقاط بينهم على الرغم من إقتراب الزعيم من حسم اللقب، ولكنه سيعمل لأنتزاع فوز معنوي يجهز من خلاله لاعبين لنهائي كأس الملك.

 

معلق مباراة الهلال والنصر، يذكر أن فريق الهلال يتصدر حالياً جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 86 نقطة جمعهما بعد فوزه الأخير على الأهلي بالكلاسيكو الذي أنتهى بثنائية مقابل هدف، بينما يحل النصر وصيفاً برصيد 74 نقطة جمعهما بعد انتصاره التاريخي على الوحدة بسداسية نظيفة.


معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والعربية في الوقت الحالي عن معلق مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري السعودي والتي سنوفرها لكم، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية فهد العتيبي ومحمد حسين لتغطية الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة المقبلة.


أما بالنسبة لموعد وتوقيت مباراة الهلال والنصر في مختلف البلدان العربية سنكشفه لكم من خلال السطور التالية، حيث سينطلق الديربي يوم الجمعة الموافق 17 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


وستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثامتة بتوقيت المغرب وتونس، وستذاع المواجهة عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بدون تقطيع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-