أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الجولة 32 من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والخليج

كشفت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلق مباراة الاتحاد والخليج القادمة والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


ويستعد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني مارسيلو جالاردو لخوض مباراة مهمة وقوية ضد الخليج، والتي يبحث من خلالها فريق النمور عن العودة لطريق الانتصارات والذي ابتعد عنه الفريق على مدار الجولات الثلاثة الأخيرة والتي شهدت خسارته.


وسقط الاتحاد في فخ الهزيمة على مدار الجولات الثلاثة الأخيرة على يد الشباب وأبها والاتفاق، ويتواجد الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.


وحصد فريق الاتحاد نقاطه من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 15 مباراة فقط وتعادل في 5 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 11 مباراة بدوري روشن هذا الموسم حتى الآن مع تبقى 3 جولات على نهاية المسابقة.


معلق مباراة الاتحاد والخليج القادمة بالدوري السعودي :

وأعلنت قنوات SSC عن معلق مباراة الاتحاد ضد الخليج القادمة في دوري روشن، حيث تم تكليف عبدالله الحربي و حاتم بطيشه بالتعليق على مباراة الخليج والاتحاد ضمن الجولة 32 لدوري روشن السعودي.


ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 16 مايو الجاري في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري روشن.


على الجهة المقابلة يدخل فريق الخليج مباراة الاتحاد بهدف استغلال حالة التخبط التي يعيشها الاتحاد وتراجع نتائجه والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية يضمن بها بقاءه في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.


ويحتل الخليج المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 36 نقطة حصدها من 31 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و9 تعادلات و13 هزيمة.

تعليقات