معلق مباراة النصر والأخدود القادمة في الجولة 31 دوري روشن السعودي


معلق مباراة النصر والأخدود القادمة يقدمه لكم موقعنا الدوري السعودي لايف والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين لحساب منافسات الجولة 31 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويستعد النصر لمواجهة الأخدود يوم الخميس المقبل في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية ضمن الدوري السعودي للموسم 2023 – 2024.


فريق النصر بقيادة المدير الفني الكبير لويس كاسترو سيخوض المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب الوحدة بسداسية تاريخية، سجل منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك".


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر ويتبقى للزعيم مباراة مؤجلة أمام الأهلي، وفي حال الفوز بها سيتسع الفارق لـ12 نقطة.


معلق مباراة النصر والأخدود القادمة والموعد والقناة الناقلة :

وأعلنت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلق مباراة النصر والأخدود القادمة في الدوري حيث تم تكليف الثنائي علي سعيد الكعبي و رؤوف خليف ليكونا معلقي لقاء الاخدود ضد النصر.


وستقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق الموافق 9 مايو الجاري، وستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 10:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة SSC HD1.


في الجهة المقابلة يعاني فريق الأخدود من سوء النتائج هذا الموسم وأصبح مهددًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يأمل في الخروج من مواجهة النصر بنتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على أقل تقدير.


ويتواجد الأخدود في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن أبها الذي يحتل المركز السادس عشر بنفس رصيد النقاط، ويواجه الفريق شبح الهبوط لدوري يلو الموسم المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-