أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في الجولة 34 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والاتحاد، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت الموافق 25 من مايو الجاري هاوية معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة، والتي يبحث عنها عشاق كرة القدم حالياً في المواجهة التي ستجمع الفريقين في الجولة الأخيرة من دوري روشن هذا الموسم 2023 – 2024.

 

يريد النصر ختام الموسم الحالي بشكل جيد وتحقيق فوز في غاية الأهمية على حساب نظيره الاتحاد، للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات الغائبة عن العالمي في أخر جولتين من مسابقة الدوري، والتي تعادل فيهما وكانت أخرها أمام الرياض والتي انتهت بهدفين لمثلهم.

 

ظهر فريق الاتحاد سلبي للغاية وغير مرضي هذا الموسم وفي الجولات الأخيرة من دوري روشن هذا الموسم، حيث إنه لم يحقق سوى فوز وحيد في أخر 4 جولات، والتي على أثرها فقط العميد فرصة المشاركة في البطولات الأسيوية وكأس السوبر الموسم القادم.

 

معلق مباراة النصر والاتحاد، وسنذكر لكم موقف الفريقين قبل القمة المرتقبة في الجولة الأخيرة بدوري روشن، حيث يحتل فريق النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 54 نقطة فقط.

 

معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري

تم تحديد هاوية معلق مباراة النصر والاتحاد القادمة في الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري السعودي هذا الموسم، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية مشاري القرني وحاتم بطشيه للتعليق على مجريات المباراة المرتقبة يوم الأثنين المقبلة.

 

وجدير بالذكر أن فريق الاتحاد تعرض لهزيمة ثقيلة من النصر في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، حيث أنتهت القمة حينها بفوز العالمي بخماسية مقابل هدفين، سجل أهداف اللقاء حينها حمدالله للعميد، و كريستيانو رونالدو وتاليسكا وماني للقلعة الصفراء.


موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة

أما بالنسبة لموعد وتوقيت والقنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد القادمة في الدوري السعودي سنوفرها لكم، حيث ستنطلق المواجهة يوم الأثنين القادم الموافق 27 من مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر.


وستنطلق مباراة النصر والاتحاد أيضاً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب وتونس، وستذاع الكلاسيكو عبر قناة SSC الرياضية، كما سينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اللقاء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات